الربح من لعبة Hamster Kombat على التليجرام

الربح من لعبة Hamster Kombat على التليجرام 

الربح من لعبة Hamster Kombat على التليجرام

الهامستر كومبات Hamster Kombat هي لعبة تشفير شهيرة تعتمد على Telegram، حيث يمكنك ربح عملات HMSTR عبر طرق عديدة. أصبحت اللعبة مشهورة جدا بعد نجاح Notcoin. استمتع باللعب الاستراتيجي المكافآت اليومية والوعد بمكافآت العملات المشفرة الحقيقية مع عمليات الإسقاط الجوي القادمة لـ Hamster Kombat.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من Hamster Kombat

2- طريقة سحب ارباح Hamster Kombat

3- التسجيل في Hamster Kombat


فيديو شرحت فيه كل التفاصيل


1- طرق الربح من Hamster Kombat

الطريقة 1 من خلال التكبيس او النقر على شاشة كل ما نقرة 2 قطع ( لتعدين عملات الهامستر ) يمكن تستعين بتطبيقات نقر اوتوماتيكي. يشكل هذا الإجراء البسيط أساس اللعبة، على غرار لعبة النقر للفوز في Notcoin.

الطريقة 2 الربح من رابط الاحالة كل شخص تستدعيه و يدخل من رابط الخاص بك تربح 5000 نقطة و هو كذلك اذا كان حسابه تيليجرام premium ستربح 25 الف نقطة او قطعة و هو كذلك.

الطريقة 3 الربح من مشاهدة فيديوهات يوتيوب الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي كذلك الحصول على مكافات يومية بتسجيل الدخول يوميا وأكمل مهام محددة لكسب المكافآت.

هنالك طرق اخرى للربح منها المجاني و المدفوع اكتشف بنفسك.


2- طريقة سحب ارباح Hamster Kombat

ربط محفظة TON الخاصة بك قمت بتوضيح ذلك في فيديو اعلى المقالة. تأكد من أن محفظة العملة المشفرة الخاصة بك مرتبطة بحساب Hamster Kombat الخاص بك. يمكنك استخدام محفظة قائمة على TON مثل Tonkeeper أو المحفظة المدمجة في Telegram.

- سوف تحتاج إلى بعض العملات المعدنية TON لتغطية رسوم الغازفي الغالب نسبة ضئيلة.

- بيع الرموزاو العملات بمجرد إدراج HMSTR في المنصات يمكنك بيعها مباشرة

- ابق على اطلاع بإعلانات اللعبة لمعرفة التوقيت الدقيق وعملية الإسقاط الجوي وإدراج الرموز المميزة.

- منصات بنسبو كبيرة ستدعم العملة Binance Bybit Okx Kucoin Gate.io و غيرها من المنصات المعلومة من داخل بوت Hamster Kombat.


3- التسجيل في Hamster Kombat

اضغط هنا للاشتراك في Hamster Kombat قبل كل شيء يجب ان تمتلك حساب على تيليجرام telegram اضغط على كلمة start و انطلق في لعب و جمع العملات بالتوفيق للجميع.


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات