الربح من التعدين السحابي بطريقة مجانية شرح موقع iqtradegpt

 الربح من التعدين السحابي بطريقة مجانية شرح موقع iqtradegpt

الربح من التعدين السحابي بطريقة مجانية شرح موقع iqtradegpt

هل تريد ربح عملات رقمية مجانا عبر مواقع تعدين السحابي سجل اسحب بعملة الليتكوين ltc في هذه المقالة سنشرح موقع جديد و هو iqtradegpt يمكن ان تستغله بطريقة مجانية او مدفوعة سنقدم طرق الربح السحب و تسجيل في الموقع.

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من موقع iqtradegpt

2- السحب من موقع iqtradegpt

3- التسجيل في موقع iqtradegpt


فيديو شرحت فيه كل التفاصيل



1- طرق الربح من موقع iqtradegpt

هنالك 3 طرق للربح من الموقع سنقدمها الان

الطريقة 1 الربح من الهدايا او الايداع عند التسجيل ستجد 0.05 دولار ليتكوين يمكن تسحبها وتصلك بعد 24 ساعة كحد اقصى كذلك ستجد 2 دولار بعملة ترون تعدين سحابي مجاني اما بالنسبة للطريقة المدفوعة تقوم بايداع في الموقع تشترى باقة و تاخذ دخل اضافي لكن لا انصح بهذه الطريقة  لان الموقع يمكن يقفل او لا يدفع في المستقبل.

الطريقة 2 الربح من الاحالات انسخ رابط الاحالة و روجه على اوسع نطاق اي شخص يسجل من خلالك ستربح لكن لا اعرف يجب ان يقوم بالايداع ام فقط بالتسجيل لم اجرب الصراحة.

الطريقة 3 الربح من الباونتي Bounty الموقع يقدم مكافات لكل من يروج الموقع فيديو يوتيوب على فيسبوك و مواقع تواصل اخرى الارباح من 0.1 دولار الى 500 دولار قم بالترويج و تواصل معهم عبر البريد الالكتروني الخاص بهم.

2- السحب من موقع iqtradegpt

شخصيا سحبت من الموقع هدية الموقع 0.05 دولار ليتكوين و انتظر الدفع 24 ساعة كحد اقصى ان شاء الله و تصل الارباح كباقي المواقع المنافسة في هذا المجال. العملات الاخرى تعدين السحابي المجاني و المدفوع بنسبة كبيرة الحد الادنى للسحب 1 دولار شخصيا سحبت عبر فوست باي faucetpay اضغط هنا.

3- التسجيل في موقع iqtradegpt

اضغط هنا للتسجيل في موقع iqtradegpt بعد الوصول اضغط على sign up ضع كل المعلومات و قم بانشاء حساب اسحب ارباحك اشتغل على الاحالات و الباونتي كذلك بالتوفيق للجميع.


الموقع لم يعد يعمل

اضغط هنا للتسجيل في موقع Stekix


مواقع مشابهة لموقع iqtradegpt اضغط هنا 

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات