عملة Dogs كيف تربح من تليجرام كم سعرها و المنصات التي تدعمها

 عملة Dogs كيف تربح من تليجرام كم سعرها و المنصات التي تدعمها

عملة Dogs كيف تربح من تليجرام كم سعرها و المنصات التي تدعم العملة

مرحيا بالجميع انتشرت الفترة الاخيرة بوتات تليجرام telegram لمشاريع عملات رقمية على شبكة Ton اشهرها Hamster Kombat في هذه المقالة سنقدم مشروع جديد بدون تكبيس و شراء البطاقات فقط الاشتراك و على حسب عمر حسابك على تليجرام Telegram ستربح رموز او نقاط من عملة اسمها Dogs سنشرح طريقة الاشتراك و الربح كم سعر عملة dogs و المنصات التي تدعم dogs كل هذا و اكثر في المقالة بالتوفيق للجميع.

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق ربح عملة dogs

2- سعر عملة dogs و المنصات التي تدعمها

3- الاشتراك في بوت dogs


فيديو شرحت فيه كل النقاط


1- طرق ربح عملة dogs

الان هنالك 2 طرق لربح عملة dogs مجانا سنقدمها الان.

الطريقة 1 الاشتراك في بوت فقط و تربح نقاط من العملة على حسب وقت انشائك حساب التليجرام اي عمر الحساب شخصيا قمت بانشاء الحساب في 7 أوت 2021 و قد تحصلت على 3075 قطعة من عملة dogs بعد ادراج العملة في منصات تداول يمكنك الربح منها في المستقبل و بيعها.

الطريقة 2 الربح عبر رابط الاحالة كل شخص يسجل من خلالك تربح عملات اكثر لم اجربها بعد و لا اعرف مقدار ربح لكل احالة لكن طريقة لتحسين ربحك حاول ان تنشر رابط الاحالة الخاص بك على اوسع نطاق جروبات فيسبوك يوتيوب و غيرها من المنصات.

من وراء هذه العملة المدير التنفيذي السابق لمنصات تواصل الاجتماعي Telegram Vk شخصية معروفة جدا اسمه بافيل دروف Pavel Durov اعتقد العملة ستنجح و نستفيد منها ان شاء الله حسابها على تليجرام حقق 2 مليون متابع في 24 ساعة تقريبا عدد كبير من المشتركين ماهي المنصات التي اعلنت على دعم العملة ؟ ربما ستدرجها في المستقبل.

2- سعر عملة dogs و المنصات التي تدعمها

بالنسبة لسعر عملة Dogs حسب ماهو موجود في المنصات 0.04 دولار للعملة Pre-Market قبل طرحها في السوق بعد طرحها ربما يرتفع ربما ينخفض تحدثنا على منصات التداول ساقدم لكم الان 3 منصات نشرت اخبار و مسابقات و الشراء قبل طرحها في السوق Bingx Bitget Lbank سجل في المنصات اشترك في بوت روج عبر رابط الاحالة و ان شاء الله الكل يربح.

3- الاشتراك في بوت dogs

اضغط هنا للاشتراك في بوت Dogs يجب عليك ان تملك حساب على تليجرام Telegram تضغط على رابط بضغطة واحدة تتعرف على ربحك على حسب اقدمية حسابك على المنصة بالتوفيق للجميع. 

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات