شرح موقع free bonk لربح عملات رقمية مجانا مع اثبات سحب

شرح موقع free bonk لربح عملات رقمية مجانا مع اثبات سحب

شرح موقع free bonk لربح عملات رقمية مجانا مع اثبات سحب

مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية مختلفة مجانا و تسحب على الفور بدون حد ادنى انت في المكان الصحيح. شرح موقع سهل و بسيط جدا للربح من الانترنت مجانا عبر الهاتف او اي جهاز سنشرح موقع free-bonk طرق الربح اثبات سحب شخصي طريقة التسجيل كل هذا و اكثر بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من موقع free bonk

2- اثبات سحب من موقع free bonk

3- التسجيل في موقع free bonk


فيديو شرحت فيه كل التفاصيل


1- طرق الربح من موقع free bonk

تقريبا هنالك 6 طرق للربح من الموقع سنقدمها الان لكم اصدقائي.

الطريقة 1 الربح من صنبور faucet كل 1 دقيقة تكمل الكابتشا و تربح نقاط اذا اردت مضاعفة ربحك اضغط على كلمة visit to claim تكمل كابتشا 2 و تضاعف ربحك 2 مرات.

الطريقة 2 الربح من تجاوز روابط المختصرة  Shortlinks هنالك اكثر من 140 رابط مختصر يومي تتجاوز الروابط و الاعلانات و تربح مبالغ افضل من صنبور لكنها طريقة تتطلب وقت اكثر.

الطريقة 3 الربح من مشاهدة الاعلانات ptc الان تجد اكثر من 20 اعلان تشاهد اعلان فترة قصيرة تربح تتعرف على مواقع و تربح امر سهل لكن ربح ليس بالكبير.

الطريقة 4 الربح من اكمال العروض و المهام offerwalls هنالك شركات عديدة من بينها Bitcotasks Timewall Flukelabs CPX Bitlabs TheoremReach هذه افضل طريقة للربح و اسرعها تحميل تطبيقات اكمال مهام و حتى مشاهدة اعلانات لعب العاب و اكمال استطلاعات لكن هنالك شركات مفتوحة و اخرى عليك ان تصل الى مستوى ما في الموقع.

الطريقة 5 مسابقات و هدايا يومية و اسبوعية Daily Shortlink contest Top Earners Leaderboard هذه مسابقات اصحاب المراكز 10 يربحون تختلف الارباح من 1 حتى 10 كذلك Achievements مهام يومية تشاهد 5 اعلانات مثال تاخذ مكافاة اضافية هنالك coupon اكواد تاخذها من بوت تيليجرام الخاص بهم و تاخذ نقاط مجانا.

الطريقة 6 الربح من رابط الاحالة Referral link اي شخص يسجل من خلالك تربح 20 % من قيمة ارباحه لا تقطع من ارباح الاصدقاء بل الموقع يقدمها لك بحكم انك عرفت بالموقع اكثر فاكثر.

2- اثبات سحب من موقع free bonk

شخصيا سحبت العديد من المرات من الموقع المميز بدون حد ادنى للسحب و سحب فوري العملات التي يمكن ربحها Bonk Pepe Litecoin Tron Bnb Shib Dogecoin على فوست باي و سي واليت Faucetpay Cwallet و هذا اثبات سحب شخصي من الموقع.

اثبات سحب شخصي من الموقع free bonk


3- التسجيل في موقع free bonk

اضغط هنا للتسجيل في موقع free bonk بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة register ضع المعلومات الخاصة بك من كلمة مرور اسم مستخدم بريد الكتروني سجل بالتوفيق للجميع


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات