الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات شرح موقع adtask

الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات شرح موقع adtask

الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات شرح موقع adtask

مرحبا بالجميع هل تريد الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات كذلك اكمال المهام في هذه المقالة سنقدم موقع جديد  اسمه adtask يمكن تربح عملة روبل مجانا عبر بايير payeer سنشرح طرق الربح طريقة التسجيل بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من موقع adtask

2- السحب من موقع adtask

3- التسجيل في موقع adtask


فيديو شرحت فيه كل النقاط


1- طرق الربح من موقع adtask

هنالك 4 طرق تقريبا للربح من الموقع سنقدمها الان

الطريقة 1 الربح من مشاهدة الاعلانات كل يوم تجد اعلانات تضغط على اعلان تنتظر وقت المحدد تكمل الكابتشا تتحصل على ارباح بعملة روبل مجانا هنالك اعلانات عديدة كل يوم.

الطريقة 2 الربح من مشاهدة الفيديوهات فيديوهات يوتيوب تضغط على فيديو تشاهد 10 ثواني تربح روبل هنالك العديد من الفيديوهات تتجدد كل يوم و على حسب المعلنين.

الطريقة 3 الربح عبر اكمال المهام هنالك 3 مهام المهمة 1 تنشر مراجعة على الموقع في قناتك على اليوتيوب تربح من 20 روبل الى 2500 روبل على حسب الجودة و النتيجة هنالك مهام اخرى الاشتراك في حسابهم على vk  و تليجرام كل مهمة 1 روبل.

الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة الخاص بك كل شخص يسجل من خلالك و يشاهد 10 اعلانات كحد ادنى تربح 1 روبل كذلك اي اعلان يقوم به 5 % من قيمة الاعلان.

2- السحب من موقع adtask

شخصيا لم اسحب من الموقع سنقدم اثبات سحب قريبا ان شاء الله الحد الادنى للسحب 3 روبل فقط على Payeer كما يمكنك السحب عبر Webmoney Perfect Money USDT TRC20 و طرق سحب اخرى لكن الحد الادنى للسحب مختلف.

3- التسجيل في موقع adtask

اضغط هنا للتسجيل في موقع adtask بعد الوصول الى الموقع ترجم الصفحة الى الانجليزية او العربية و اضغط على زر التسجيل ضع اسم المستخدم كلمة المرور و البريد الالكتروني و ادخل للحسب بالتوفيق للجميع.

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات