ربح رصيد بايير و عملات رقمية مجانا اثبات سحب fcdventures

 ربح رصيد بايير و عملات رقمية مجانا اثبات سحب fcdventures

ربح رصيد بايير و عملات رقمية مجانا اثبات سحب fcdventures

مرحبا بالجميع هل تريد ربح دولار مجانا على البايير و عملات رقمية على فوست باي سنقدم في هذه المقالة موقع صادق لربح عملات رقمية و رصيد بايير مجانا عبر طرق ربح مختلفة اسم الموقع fcdventures سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح و اثبات سحب بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من موقع fcdventures

2- اثبات سحب من موقع fcdventures

3- التسجيل في موقع fcdventures


فيديو شرحت فيه كل التفاصيل

1- طرق الربح من موقع fcdventures

هنالك طرق عديدة للربح من موقع fcdventures سنشرح ابرزها

الطريقة 1 الربح من مشاهدة الاعلانات view ads كل يوم ستجد اعلانات اضغط على عنوان الاعلان انتظر في الاعلان او في الموقع على حسب الاعلان كل اعلان و ارباحه هنالك اعلان تربح منه 4 FCD و اعلانات 2 FCD تتعرف على المواقع و تربح.

الطريقة 2 الربح من الاشتراك في مواقع تواصل الاجتماعي اضغط على مكان الربح تحت عنوان Tweet To Earn لتجد مهام الاشتراك في تويتر و تربح نقطا تحولها الى دولار او عملات رقمية.

الطريقة 3 الربح من اكمال العروض Offerwall هنالك شركات عديدة من بينها CPX-Research Lootably Notik Primewall SushiAds TimeWall Wannads فيها مهام مشاهدة اعلانات تحميل تطبيقات و استطلاعات افضل شركة حسب راي TimeWall.

الطريقة 4 الربح من الاعلانات و الحظ ad grid صورة تضغط على مكعب من المكعبات تشاهد اعلان و تربح انت و حظك

الطريقة 5 الربح من الاحالات و المسابقات بالنسبة للربح من الاحالات نسبة الربح غير واضحة لكن هنالك مسابقة اسبوعية و شهرية من 10 الى 100 الف FCD عدد الرابحين 5 اكثر من جلب احالات بالاضافة الى ذلك يمكن تربح عبر الصنبور كل ساعة.

2- اثبات سحب من موقع fcdventures

شخصيا لم اسحب لكن هنالك اثبات سحب من قناة بيتكوين العرب تحت عنوان اقوى موقع جديد ل ربح عملة CORE | ربح العملات الرقمية مجانا🔥💰 fcdventures الحد الادنى للسحب 500 FCD اي 0.25 دولار يمكن تسحب عبر Payeer Faucetpay كذلك Core لكي تفتح السحب عليك ان تشاهد 20 اعلان على الاقل ان شاء الله نقدم اثبات سحب شخصي.

فيديو اثبات سحب من موقع fcdventures


3- التسجيل في موقع fcdventures

اضغط هنا للتسجيل في موقع fcdventures بعد الوصول اضغط على كلمة التسجيل ضع كل المعلومات الاسم كلمة المرور البريد الالكتروني سجل و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات