طرق للربح في تونس بالدينار و سحب d17 دولار و عملات رقمية

طرق للربح في تونس بالدينار و سحب d17 دولار و عملات رقمية

طرق للربح في تونس بالدينار و سحب d17 دولار و عملات رقمية

مرحبا بالجميع في هذه المقالة سنقدم تجربتي الشخصية في الربح و السحب من تونس العديد من ناس تواجه مشكلة من اين اربح كيف اسحب سنقدم مقترحات لمجالات و مواقع مضمونة للربح و السحب من تونس و جميع انحاء العالم في تونس هنالك بطاقة بريدية اسمها e-dinar تمكنك من فتح في تطبيق d17 تستطيع استقبال و ارسال الاموال في تونس بكل سهولة شخصيا جربتها و ستقبلت فيها ارباحي للاصدقاء خارج تونس هذه الطرق تناسبكم كذلك بحكم انك تستطيع السحب عبر حسابك البنكي حتى العملات الرقمية و منصات و بنوك الكترونية تقبل دولار بالتوفيق للجميع.


فيديو شرحت فيه 7 طرق للربح و سحب عبر d17


1- انشاء قناة يوتيوب و ربح منها

تقوم بانشاء قناة على اليوتيوب تصنع محتوى خاص بك تحقق شروط 4000 ساعة مشاهدة 1000 مشترك تربح من الاعلانات التي تظهر في قناتك تسحب عبر حسابك البنكي في جميع انحاء العالم كذلك في تونس كما يمكنك استعمل بطاقة e-dinar تطبيق d17 بحكم هذه البطاقة فيها rip تضعه في حسابك على جوجل ادسنس Google Adsense و تسحب الحد الادنى للسحب 200 دينار تونسي 70 دولار.


2- الربح من كتابة المقالات في موقعك

انشاء موقع امر سهل و بطريقة مجانية عبر بلوجر Blogger تحسن موقعك في المظهر في سرعة في صفحات و تكتب مقالات جيدة بدون نسخ و لصق صور بدون حقوق طبع و نشر عندما تجد موقعك جاهز تقدمه للمراجعة في جوجل ادسنس Google Adsense اذا تم قبوله تركب اعلانات في موقعك و تربح تسحب من ادسنس بنفس الطريقة.


3- انشاء تطبيقات و الربح منها 

اذا كنت مختص في برمجة التطبيقات او لديك اموال لتشترى تطبيقات جاهزة يمكن ان تربح من جوجل ادسنس Google Adsense بالتحديد من Admob المكان الذي تاخذ منه اكواد الاعلانية و تضعها في تطبيقات كل ما تجلب ناس حملوا التطبيق و استعملوه ستظهر لهم اعلانات تربح تسحب من ادسنس عبر حسابك البنكي او حتي e-dinar d17.


4- الربح من بث المباشر على تيك توك

العديد من ناس تفتح بث مباشر كيف عليك ان تصل بحسابك 1000 متابع على الاقل لكي تفتح بث مباشر بعد ان تفتح البث اذا شخص دعمك و ارسل لك هدايا يمكن تسحب الارباح عبر حسابك البنكي او عبر e-dinar d17 لكلن عليك في المرة 1 ان تصل الى 30 دولار تقريبا 90 دينار تونسية تصلك ربما 70 دينار.


5- الربح من البث المباشر و الاحالات

هنالك تطبيقات عديدة منافسة للتيك توك من بينها تطبيق بوبو لايف Poppo Live اضغط هنا للتسجيل الربح من بث المباشر كل ساعة بث تربح لكن العملية اسهل للفتيات بدون شروط تقريبا كما يمكن الربح عبر رابط الاحالة السحب عبر العملات الرقمية usdt او عبر بينانس عبر البريد التونسي Mandat Minute كذلك عبر بايونير d17 flouci صورة تبين طرق السحب المختلفة الحد الادنى للسحب 10 دولار شخصيا سحبت و وصلت الارباح.


6- الربح من الاحالات

هنالك منصة للتعارف يمكن ان تربح من خلال دعوة الاصدقاء اسم الموقع Club Tunylink اضغط هنا للتسجيل لكل احالة رجل 0.1 دولار امراة 1 دولار و سحب عبر بايير Payeer او D17 الحد الادنى للسحب 5 دولار شخصيا سحبت من هذا الموقع و ارسلوا لي بالفعل.


7- الربح من رفع الملفات و الاحالات

يبدو هذا المجال غريب عليك شبيه جدا باختصار الروابط لكن هنالك اختلاف طفيف المهم الموقع هو up4ever اضغط هنا للتسجيل يشتغل لسنوات الفكرة انك ترفع ملف في الموقع صورة او اي شيء يبحث عنه الناس تنشر رابط اي شخص يتجاوز الرابط و يحمل الملف انت تربح من 3 الى 7 دولار لكل تحميل على حسب الدولة بالنسبة لطرق سحب كثيرة عملات رقمية دولار لمنصات مختلفة كذلك يمكن تسحب عبر d17 هنالك اثباتات سحب عديدة على منصة binance لكن شخصيا لم اسحب من المنصة الى الان.


8- الربح من دعم المتابعين

لكل صانع محتوى لديه متابعين و معجبين يمكن ان يدعموه من خلال منصة ba9chich اضغط هنا للتسجيل تشترك تكمل حسابك و تضع رابط في صندوق وصف على اليوتيوب او اي منصات البث المباشر اي شخص يمكن يدعمك يمكن ان تنشر محتوى خاص للمشتركين اشتراكات مدفوعة السحب من 50 دينار انا لم يدعمني احد ههه للمعروفين جدا ربما.


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات