okx توقع سعر البيتكوين و اربح نقاط بوت تليجرام تابع منصة okx racer شرح بوت

okx توقع سعر البيتكوين و اربح نقاط بوت تليجرام تابع منصة  okx racer شرح بوت

okx توقع سعر البيتكوين و اربح نقاط بوت تليجرام تابع منصة  okx racer شرح بوت

مرحبا بالجميع عدد كبير من بوتات تليجرام فرصة لجمع راس مال بطريقة بسيطة فقط صبر استمرار و متابعة عدد كبير من ناس تشترك في هذه البوتات منصات التداول دخلت على الخط فرصة بالنسبة لها للانتشار في هذه المقالة سنقدم بوت جديد مدعوم و تابع للمنصة  العالمية okx اسم البوت okx racer سنشرح طرق الربح الاشتراك و ربط المحفظة و تفاصيل اخرى بالتوفيق للجميع.

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من okx racer

2- ربط المحفظة okx racer

3- الاشتراك في بوت okx racer


فيديو شرحت فيه كل النقاط


1- طرق الربح من okx racer

طرق عديدة للربح سنشرح ابرزها الان

الطريقة 1 توقع سعر البيتكوين moon doom ارتفاع و انخفاض لديك 10 محاولات كل دقيقة و نصف يقدمون لك محاولة جديدة ستربح بدون خسارة تنطلق 500 نقطة اذا ربحت يتم اضافة لك 10 نقاط للرصيد اذا خسرت لن تخسر و لا نقطة اذا ربحت اكثر من مرة على التوالي ارباح ستتضاعف.

الطريقة 2 الربح من اكمال المهام ربط محفظتك الاشتراك في مواقع تواصل اجتماعي الاشتراك في بوتات اخرى كل مهمة لها سعر و ارباح محددة تكمل المهمة تربح نقاط.

الطريقة 3 الربح من رابط الاحالة تنسخ رابط عندم 5 اشخاص يسجلون من خلالك ستتحصل على 5000 نقطة بمعدل 1000 نقطة لكل احالة بالاضافة الى ذلك 10 % من ارباح الاحالة الحد الاقصى 10 الف نقطة.

بالنسبة لموعد الادراج غير واضح الى الان نجمع النقاط و نستمر في العمل و ننتظر موعد الادراج بالتوفيق للجميع.

2- ربط المحفظة okx racer

شرحت طريقة ربط بوت okx racer بمحفظة okx web 3 اعلى المقالة في فيديو طريقة سهلة تضغط على okx wallet و تختار المنصة التي تريد ربطها بالبوت شخصيا اخترت okx wallet عليك ان تحمل التطبيق تفعل الحساب تاخذ 13 كلمة سرية و تقوم بانشاء محفظة web 3 شخصيا جربت اكثر من مرة لم يتم ربط ربما نتيجة الضغط الكبير المهم جرب كل مرة للتسجيل في منصة okx اضغط هنا للتسجيل 

3- الاشتراك في بوت okx racer

اضغط هنا للاشتراك في بوت okx racer بعد الوصول الى التليجرام اضغط على زر الانطلاق تتحصل على 500 نقطة مجانية توقع سعر البيتكوين اكمل المهام و روج لليوت بالتوفيق للجميع.


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات