شرح tapswap ربح العملة مجانا موعد الادراج Rocky Rabbit Yescoin Major

شرح tapswap ربح العملة مجانا موعد الادراج Rocky Rabbit Yescoin Major

شرح tapswap ربح العملة مجانا موعد الادراج

مرحبا بالجميع ايردروبات عديدة على تليجرام كل ما عليك ان تشترك تجمع النقاط و تنتظر موعد الادراج هذه المرة سنقدم بوت و عملة tapswap سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح و موعد الادراج كل هذا و اكثر في المقالة بالتوفيق للجميع.

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من tapswap

2- موعد الادراج tapswap

3- الاشتراك في بوت tapswap

فيديو شرحت فيه كل النقاط

1- طرق الربح من tapswap

طرق عديدة سنذكرها الان 

الطريقة 1 نقاط ترحيبية بعد الاشتراك ستتحصل على نقاط 2500 نقطة 

الطريقة 2 التكبيس على الشاشة كل ضغطة بنقطة مستواك سيتحسن اذا اشتريت اشياء مع الوقت ستتحصل على اكثر من نقطة في كل تكبيسة لكن التكبيس ربحه ليس كبير.

الطريقة 3 الربح من اكمال المهام الاشتراك في مواقع تواصل اجتماعي تتحصل 600 الف نقطة مشاهدة فيديوهات و اشياء اخرى ربما يطلب منك كود ابحث عنها في جوجل او قنوات تليجرام tapswap code.

الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة ستجد رابط الخاص بك في حسابك account انسخ رابط الخاص بك و روجه على اوسع نطاق لتربح 2500 نقطة لكل احالة كذلك الشخص الذي يسجل من خلالك سيتحصل على نفس النقاط كذلك هنالك لعبة استراتيجية.

2- موعد الادراج tapswap

الصراحة بحثت في جوجل عن كلمة tapswap listing date و النتيجة الادراج اخر 3/4 اي نهاية هذا الشهر من 19 الى 30 ننتظر موعد الادراج و سعر العملة بالتوفيق للجميع و ان شاء الله الكل يكسب المهم اشتراك اجمع نقاط قدر الامكان.

3- الاشتراك في بوت tapswap

اضغط هنا للاشتراك في tapswap بعد الوصول الى بوت تليجرام اضغط على start now اشترك اجمع النقاط انتظر موعد الادراج و البيع بالتوفيق للجميع.


اضغط هنا للاشتراك في Rocky Rabbit موعد الادراج (23 سبتمبر )


اضغط هنا للاشتراك في Yescoin موعد الادراج ( شهر سبتمبر )


اضغط هنا للاشتراك في Major موعد الادراج ( 30 أكتوبر )


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات