كنز العملات الرقمية شرح موقع Magic Store لربح عملات جديدة مجانا

 كنز العملات الرقمية شرح موقع Magic Store لربح عملات جديدة مجانا

كنز العملات الرقمية شرح موقع Magic Store لربح عملات جديدة مجانا


مرحبا بالجميع كل يوم تنزل عملات رقمية جديدة ما رايك ان تربحها قبل النزول مارايك ان تربح دولارات بمجرد الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي في هذه المقالة سنقدم موقع اسمه magic square المعروف Magic Store طريقة التسجيل طرق الربح و تفاصيل اخرى بالتوفيق للجميع.

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح Magic Store

2- اثبات ربح Binance Usdt

3- التسجيل في موقع Magic Store


فيديو شرحت فيه كل التفاصيل


1- طرق الربح Magic Store

هنالك طرق ربح عديدة سنشرح ابرزها الان 

الطريقة 1 الربح من العروض hot offers ستجد عروض عديدة من بينها عروض مجانية و اخرى مدفوعة ركز على طرق المجانية ستجد عشرات العروض تشترك في حسابات تواصل اجتماعي و بعض المهام و ستربح دولار usdt على بينانس او عملات رقمية جديدة.

الطريقة 2 الربح من تصويت على مشاريع جديدة Vote & Earn ستجد مشاريع عديدة تختار نعم ام لا تراجع المشروع قبل ذلك تكتب رايك في المشروع ستتحصل على عملة Karma على ما اظن هي عملة الموقع لا اعرف يمكن نسحبها ام لا. ستحتاج Metamask اضغط هنا للتسجيل.

الطريقة 3 الربح من الحملات الاعلانية Campaigns ستجد مشاريع و منصات تشترك فيها ستربح مبالغ كبيرة 

الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة invite friends ستجد رابط الاحالة الخاص بك انسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 250 نقطة كارما لكل صديق و هو يربح 500 نقطة كذلك ستربح 8 % من كارما يوميا اذا ربح بطبيعة الحال.

2- اثبات ربح Binance Usdt

في هذا الفيديو اشتركت في توزيع مجاني لعملة usdt على بينانس من خلال موقع magic store المشروع هو foxsy ai كل ما عليك فعله الاشتراك في تويتر و تليجرام زيارة موقع و ستربح كود بقيمة 0.5 دولار


3- التسجيل في موقع Magic Store

اضغط هنا للتسجيل في موقع Magic Store بعد الوصول يمكن ان تسجل عبر البريد الالكتروني او عبر منصات خارجية اخرى اذا سجلت عبر الايميل ستصلك رسالة اضغط عليه حتى تتمكن من الدخول للموقع.

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات