ربح usdt مجانا بدون حد ادنى للسحب شرح موقع herofaucet

ربح usdt مجانا بدون حد ادنى للسحب شرح موقع herofaucet

ربح usdt مجانا بدون حد ادنى للسحب شرح موقع herofaucet

مرحبا بالجميع هل تريد ربح عملات رقمية مجانا من بينها usdt btc doge ltc بدون حد ادنى تقريبا السحب عبر فوست باي faucetpay اسم الموقع herofaucet سنقدم طرق الربح مشاهدة اعلانات اكمال العروض و المهام الربح في المسابقات و غيرها من طرق بالاضافة الى ذلك طريقة التسجيل و اثبات سحب بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

1- طرق الربح من موقع herofaucet

2- اثبات سحب herofaucet

3- التسجيل في موقع herofaucet


فيديو شرحت فيه النقاط


1- طرق الربح من موقع herofaucet

هنالك طرق ربح عديدة سنشرح ابرزها في هذه المقالة 

الطريقة 1 الربح من صنبور faucet كل 3 دقائق يمكنك ان تربح 50 توكن عبر ضغط على زر بالاضافة الى ذلك يمكن تربح عبر auto faucet كل 5 نقاط طاقة ستربح 3 توكن تنتظر 20 ثانية فقط كذلك يمكن تربح عبر تدوير العجلة wheel of fortune كل 5 نقاط طاقة ستربح من 30 الى 99 توكن tokens.

الطريقة 2 الربح من اكمال العروض offerwalls العديد من الشركات و هي bitcotasks offerwall excentiv furywall ewall monlix يمكن تربح من مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و المهام و تجاوز روابط مختصرة كذلك هنالك قسم اخر shortlinks ستجد 60 رابط مختصر يمكن تجاوزه و تربح.

الطريقة 3 الربح عبر رابط الاحالة و المسابقات رابط الاحالة 5 % بالنسبة للمسابقات الاسبوعية leaderboard ستربح 0.5 دولار اذا تحصلت على المرتبة 1 في جلب الاحالات مسابقات اخرى اكمال العروض صنبور و تجاوز روابط مختصرة. هنالك مسابقات يومية كذلك Daily Bonus.

2- اثبات سحب herofaucet

الحد الادنى للسحب 500 tokens اي 0.005 دولار فقط يمكن تسحب على faucetpay العملات التي يمكن تسحبها هي usdt ltc btc trx doge سحب فوري و مباشر الاثبات موجود في فيديو اعلى المقالة حتي تتمكن من لاسحب عليك تفعيل الحساب ستجد الايميل في الرسائل الغير مرغوب فيها.

3- التسجيل في موقع herofaucet

اضغط هنا للتسجيل في موقع herofaucet بعد الوصول الى الموقع اضغط على Get Started ضع البريد الالكتروني كلمة المرور اسم المستخدم اضغط على زر التسجيل فعل حسابك بالتوفيق للجميع.

محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات